معلول بعد مرور 7 أعوام: محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 12:46 مساءً
معلول
معلول
كتب : حسن الشريف

نشر نجم الأهلي علي معلول  رسالة بمرور ٧ سنوات علي وجودة داخل النادي الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب معلول: "7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم.. 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الانجازات مرتدياً قميص نادي القرن الافريقي".

وتابع:"مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية ، ولكن دائماً ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور".

وأختتم:" "ستظل دائماً محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى ابذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستضيف ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، مباراة نارية تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، في إطار دور الـ 8 من منافسات كأس مصر موسم( 2022/ 2023).

وكان الأهلي قد صعد لهذا الدور بعد تحقيق انتصارا صعبا على الداخلية في دور الـ 16 بهدفين مقابل لا شيء، بينما تمكن المصري من بلوغ دور الـ 16 بعد تحقيق الانتصار على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

وتقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب في الأسكندرية، يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أغسطس، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والجدير بالذكر أنه نفس موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد أون تايم سبورتس 1، كما تذاع على منصة كورة بلس التابعة للمتحدة للاعلام.

اقرأ أيضا