نشرة أخبار التوك شو.. إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.. وشهر يوليو يسجل أعلى درجة حرارة.. فيديو

الاحد 30 يوليو 2023 | 04:27 مساءً
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة
كتب : أمين عبدالخالق

تنشر لكم بوابة "بلدنا اليوم" نشرة توضح فيها أبرز القضايا والموضوعات الهامة خلال الساعات الماضية, وجاء أبرز تلك الموضوعات كالتالي:

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 في مؤتمر صحفي غدًا.. والأوائل مساء اليوم

قالت الإعلامية جاسمين طه زكي ببرنامجها "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة "dmc" الفضائية, إنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في مؤتمر صحفي غدًا بمقر وزارة التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بالفيديو... استشاري طب نفسي: الثانوية العامة مقياس للحب مش للقدرات 

 قال الدكتور عمر المختار, استشاري الطب النفسي, إن هناك مسببات للتوتر وللفوبيا من العديد من الأمور مثل الثانوية العامة, وكثير من الأهالي هم من اختلقوا فكرة الرعب من الثانوية العامة عن طريق التراكمات لفكرة الثانوية العامة في عقل الشاب.

  

المبادىء مقدمة على المصالح.. المالكي يوضح أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية 

قال الشيخ أحمد المالكي, أحد علماء الأزهر الشريف، خلال لقائه مع الإعلامية دعاء عامر ببرنامج "بيت دعاء" المذاع عبر قناة "ten" الفضائية، إنه يمكننا أن نستخلص العديد من الدروس والعبر من الهجرة النبوية الشريفة, ومن أبرز تلك الدروسي هي أن المبادىء مقدمة على المصالح.

 

بالفيديو.. عالم جيولوجيا:  في أخر 120 ألف سنة 

قال الدكتور هشام العسكري, عالم الأرض, إن الزيادة في درجة الحرارة التي حدثت خلال شهر يوليو كانت مرتفعة للغاية, مشيرا إلى أن شهر يوليو سجل أعلى درجة حرارة في أخر 120 ألف سنة.

 

أستاذ علاقات دولية: اجتماع الفصائل الفلسطينية بالعلمين الجديدة دليل ثقة على دور مصر.. فيديو 

قال الدكتور حامد فارس, أستاذ العلاقات الدولية, إن وجود 11 فصيلًا فلسطينيًا سياسيًا على الأراضي المصرية دلالة واضحة على الثقة الكبيرة التي تليها الفصائل الفلسطينية للدولة المصرية, مشيرًا إلى أن الفصائل الفلسطينية يعلمون علم اليقين أن الدولة المصرية قادرة وحريصة على لعب أدوار مهمة في ما يخص حل القضية الفلسطينية, وإيجاد حل شامل لها.

 

جهود تطوير زراعة القطن وإضافة أصناف جديدة خلال الفترة المقبلة.. فيديو 

قال الدكتور وليد يحيي, وكيل معهد بحوث القطن لشئون الإنتاج, أن مصر تمتلك 7 أصناف جديدة من محصول القمح من ضمنها جيزة 97, الذي تمت زراعته في محافظة القليوبية والمنوفية, ويُعد من الأصناف قصيرة العمر. 

بالفيديو.. رئيس هيئة تنشيط السياحة: العلمين الجديدة مدينة طوال العام وليست منتجع صيفي 

قال عمرو القاضي, الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنشيط السياحة, إن الدولة كانت لديها خطة طموحة جديدة لتنمية قطاع السياحة بإنشاء مدن جديدة كالعلمين الجديدة والجلالة, لتمثل مقاصد سياحية جديدة, مشيرًا إلى أن الهدف من إنشاء العلمين الجديدة أن تكون مدينة جديدة وليست منتجع صيفي. 

اقرأ أيضا