بكلمات مؤثرة.. شقيق الفنان حسن يوسف ينعي ابن أخيه المتوفي غرقًا

الاحد 30 يوليو 2023 | 11:34 صباحاً
الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف
كتب : منيه محمد

أعلن محمد يوسف - شقيق الفنان حسن يوسف، عن وفاة ابن شقيقه عبدالله، غرقًا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وكتب شقيق حسن يوسف في منشوره: «لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته .. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

وفاة ابن الفنان حسن يوسف

وتوفي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، غرقًا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، بعدما كان قد سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل وغرق بالبحر ولم يستطع أحد إنقاذه.

وتم تداول أخبار عن وفاة عبدالله حسن يوسف يسبب تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه أنه قد فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وأكدت التقارير الطبية الصادرة من مستشفى العلمين أن الراحل عبد الله ابن الفنان حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه، وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل الفنان حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقًا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.