نشرة أخبار التوك شو.. مؤشرات على اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة.. فيديو

السبت 29 يوليو 2023 | 04:17 مساءً
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة
كتب : أمين عبدالخالق

تنشر لكم بوابة "بلدنا اليوم" نشرة توضح فيها أبرز القضايا والموضوعات الهامة خلال الساعات الماضية, وجاء أبرز تلك الموضوعات كالتالي:

مؤشرات على اقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة.. فيديو

قالت الإعلامية لميس سلامة, ببرنامجها صباح البلد المذاع عبر قناة صدى البلد, إنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات القادمة. 

شاهد.. وزير التعليم يعلن نسب النجاح في عدد من المواد بامتحانات الثانوية العامة 

قال الإعلامي هيثم سعودى, ببرنامجه "نشرة الأخبار" المذاع عبر قناة "dmc" الفضائية, إن وزير التعليم رضا حجازي أعلن عن نسب النجاح في عدد من المواد بامتحانات الثانوية العامة.

 

شاهد.. خبيرة اقتصادية توضح حجم الصادرات المصرية لدول إفريقيا 

قالت حنان رمسيس, الخبيرة الاقتصادية, إن كلمة السر في حجم الصادرات المصرية, هي العلاقات الدبلوماسية القوية بين مصر ودول افريقيا, وتصدر مصر للمشهد في العديد من الأحداث السياسية المتواجدة في المنطقة, وزعامة مصر للقارة الأفريقية, وبوابة أفريقيا هي مصر للعديد من المنتجات والأحداث.

 خبير سياحي يتحدث عن حجم الإقبال على شواطئ الإسكندرية ومطروح.. بالفيديو 

قال محمد فاروق, الخبير السياحي, إن نسبة الأشغال في الفنادق مرتفعة جدا, فالفنادق في أسكندرية والساحل الشمالي والعلمين الجديدة كاملة العدد, مشيرا إلى أن المصطافين من الجنسية المصرية والعربية والأجنبية. 

خبير أثري: الهرم الأكبر مليئ بالقصص.. ومعجزة الأهرامات ستظل مصدر إبهار للعالم 

قال الدكتور مجدي شاكر, الخبير الأثري, إن الهرم الأكبر ارتبط اسمه في العالم باسم مصر, مشيرًا إلى أن الهرم الأكبر معجزة هندسية فلكية.

 

رنا سليمان تبدع في فن التجسيد المصغر للواقع من خلال ماكيت فني.. فيديو 

تجسد الفنانة رنا سليمان الواقع من خلال مجسمات صغيرة الحجم, بتصميمات بديعة لا يتعدى حجمها ال30 سم, وترفع شعار "كل ما تصفر تحلو".

 

اقرأ أيضا