مصدر يكشف أسباب تأخر رضا سليم وموعد وصوله لإتمام تعاقده مع الأهلي

السبت 29 يوليو 2023 | 11:30 صباحاً
رضا سليم
رضا سليم
كتب : تامر يسري

علمت بلدنا اليوم من مصادرها داخل النادي الأهلي، أسباب تأخر وصول رضا سليم صفقة المارد الأحمر المنتظرة، وأكد المصدر أن أسباب التأخر جاءت نتيجة تدخل نادي بيراميدز في الصفقة، والذي قام بتقديم عرض وصل إلى 800 ألف دولار، ولكن ليس هو السبب الرئيسي، لأن هذا العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة نادي الجيش الملكي، لأن عرض الأهلي هو الأعلى، وتم الاتفاق على كل التفاصيل، ولكن بيراميدز وضع بعض العراقيل داخل العرض الذي قدمه وهي ما تسبب في تأخر اللاعب للوصول لإتمام الصفقة في القاهرة.

وأضاف المصدر: الامتيازات التي قدمها بيراميدز للاعب هي سبب تأخره عن المجيء لمصر لأنها جعلت اللاعب ووكيله يتواصلون مع مسئولي القلعة الحمراء من جديد من أجل محاولة الحصول على نفس الامتيازات وهذا ما أغضب مسئولي النادي الأهلي، لأن هذه المطالب جاءت بعد أن تم إنهاء الاتفاق مع اللاعب والنادي وكل تفاصيل التعاقد ولكن امتيازات بيراميدز عطلت الصفقة.

وأكمل المصدر: الامتيازات المقدمة من إدارة بيراميدز عبارة عن بعض البنود التحفيزية في عقد اللاعب مثل الحصول على مبلغ ضخم في حالة فوز الفريق السماوي ببطولة محلية أو إفريقية، بالإضافة الى عدم الالتفات إلى نسبة المشاركة في المباريات وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء.

وأكمل: الأهلي أنهى كل هذه الأمور بعد الإتفاق مع اللاعب ووكيله، وأكدت لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي على سرعة إتمام الصفقة في أسرع وقت وعلى اللاعب سرعة الحضور الى القاهرة من أجل توقيع الكشف الطبي وإبرام التعاقد رسميًا.

واختتم: اللاعب سوف يصل مساء الإثنين القادم لانهاء كافة تفاصيل التعاقد مع القلعة الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي قد حصل على خدمات إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، ليكون أولى الصفقات الصيفية للقلعة الحمراء وتنتظر جماهير النادي الأهلي الصفقة الثانية والثالثة وهما رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي وسوزا مهاجم تشونبوك هيونداي الكوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة الداخلية في ثمن نهائي كأس، والتي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل على ستاد الكلية الحربية.

اقرأ أيضا