بالصور| الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع رياض محرز

الجمعة 28 يوليو 2023 | 06:52 مساءً
كتب : عمر أسامة

أعلن نادي الأهلي السعودي برئاسة خالد العيسي التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي اللاعب رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونشر النادي السعودي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يظهر فيه الجزائري يرتدي قميص الفريق مرفقا بعبارة "انتهى الانتظار، رياض حقيقة" بعد خمسة مواسم في سيتي حقق خلالها 11 لقبا.

وتجاوز محرز الفحوصات الطبية وقام بالتوقيع على عقود الانتقال لصفوف الأهلي السعودي بعقد لمدة 4 سنوات خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا أتليتك " البريطانية، أن الناديين توصلا لاتفاق يقضي بدفع الأهلي السعودي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين إضافة لضم محرز، وذلك على الرغم من أن القيمة السوقية للاعب رياض محرز تقدر ب20 مليون يورو.

وقال مانشستر سيتي في بيان رسمي عبر صفحته على موقع "تويتر": "شكرا لك يا رياض محرز، ساحر العرب ينضم لنادي الأهلي السعودي لينهي مسيرة مذهلة مع مانشستر سيتي امتدت إلى سنوات".

بدأ اللاعب رياض محرز صاحب ال 32 عاما مسيرته الكروية في فرنسا، قبل الانتقال إلى إنجلترا في يناير 2014، من بوابة نادي ليستر سيتي؛ والذي حقق معه إنجازا تاريخيا، بالتتويج بلقب الدوري الممتاز "البريميرليج" 2015-2016.

وانضم محرز إلى السيتيزنز، في صيف عام 2018؛ حيث حصل على العديد من الألقاب، آخرها الثلاثية التاريخية "الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وأبطال أوروبا"، في الموسم الرياضي الماضي 2022-2023.

ويذكر أن اللاعب رياض محرز شارك في 47 مباراة خلال الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 15 هدفا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليقود كتيبة السيتزنز للفوز بالثلاثية التاريخية، والتتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا

وشارك رياض محرز مع صفوف نادي مانشستر سيتي، في 236 مباراة رسمية سجل خلالهم 78 هدفا وصنعا 59 آخرين.

اقرأ أيضا