عروض مغرية من بايرن ميونخ لتوتنهام من أجل ضم هاري كين

الخميس 27 يوليو 2023 | 09:38 مساءً
كتب : عمر أسامة

تواصل التقارير الصحفية الإنجليزية تساؤلاتها حول مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير اللاعب هاري كين، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية مثل باريس سان جيرمان، أو بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكان مسؤولو بايرن ميونخ قد تقدموا بعرض رسمي ثان لإدارة توتنهام خلال الأيام الماضية، من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة ل 6 ملايين متغير، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

وارتبط اسم هاري كين خلال الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن توتنهام طلب مبلغ أكبر من 120 مليون جنيه إسترليني، للتنازل عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبعد خروج ريال مدريد من سباق ضم نجم توتنهام اللاعب هاري كين، رد اللاعب وقال: أريد الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادرا على مساعدتي في تحقيق أول ألقابي في مسيرتي الاحترافية

وكشف الصحفي الإنجليزي الشهير "مات لو"، أن هناك اقتراحا من بايرن ميونخ لوضع بند إعادة شراء لتوتنهام لهاري كين بعد موسمين،

وأضاف الصحفي أن إدارة بايرن ميونخ ترغب في إرضاء أطراف توتنهام المعنية وإتمام الصفقة بشكل يرضي كل الأطراف، وفي أسرع وقت ممكن خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويذكر أن اللاعب هاري كين صاحب ال29 عاما يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث أحرز 280 هدفا وصنعا 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة شارك فيها مع توتنهام، كما أحرز 58 هدفا دوليا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

وعلى الرغم من إنجازات اللاعب الفردية، فإنه لا يزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصاله دوري أبطال أوروبا 2019.

كما حقق وصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، وقاد منتخب إنجلترا لوصاله كأس أمم أوروبا 2020، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا