طارق الشناوي يهاجم مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت

الخميس 27 يوليو 2023 | 02:58 مساءً
طارق الشناوي
طارق الشناوي
كتب : لينا غالي

حرص الناقد الفنى طارق الشناوي، مهاجمة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد إلغاء حفل مغنى الراب الأمريكي ترافيس سكوت.

وكتب طارق الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك": "اتمني أن يتوقف نقيب الموسيقيين عن استغلال الموقف الاخير بتاجيل حفل ترافيس، سكوت لصالحه، وعليه أن يتوقف على المزايدة الاخلاقية".

تابع:" تأجل الحفل لاسباب لوجيستية ولكنه مؤكد سيقام تأجيل الحفل بعد بمثابة ضربة غادرة للسياحة والفن والترفيه والثقافة فلماذا يقيم نقيبنا الهمام الافراح ويعلق الزينات".

وأضاف طارق الشناوي:" ليس من حق احد أن يلعب دور المحتسب راعي الاخلاق والفضيلة والقيم الرفيعة ( وقشطة يا با)".

وحرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على التعليق على إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان من المقرر إقامته غدا الجمعة، أمام سفح الأهرامات.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلا:" الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

وتابع:" قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب".

واضاف مصطفى كامل:" أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام".