مهرجان جرش الأردني يُكرم المنتج محسن جابر بدورته الــ37

الخميس 27 يوليو 2023 | 02:19 مساءً
محسن جابر
محسن جابر
كتب : لينا غالي

كُرم المنتج الكبير محسن جابر، صباح اليوم فى مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الــ37، بالمركز الثقافى الملكى "قاعة المؤتمرات" تقديرًا لإنجازاته وتاريخه في مجال الموسيقى والغناء، وإسهاماته الكبيرة فى المجال الفنى والثقافى.

ويقام المهرجان تحت رعاية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، وإشراف دكتور هيفاء النجار وزيرة الثقافة الأردنية ورئيسة اللجنة العليا للمهرجان، وأيمن سماوي رئيس المجلس الأعلى للمهرجان، وبحضور دكتور نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة المصرية، والمستشار محمد القاضى وزير الثقافة اللبناني.

وعقب حصول المنتج محسن جابر على التكريم، عبر عن سعادته بتلقيه دعوة الحضور والتكريم وقال: "مهرجان جرش للثقافة والفنون هو واحدًا من أعرق المهرجانات الفنية في الوطن العربي، ويعتبر ملتقى لمحبي الثقافة والفنون، مشيرًا إلى أن اختيار مصر كأول ضيف شرف للمهرجان، يؤكد عمق العلاقات بين البلدين، خاصة في مجال الثقافة والإبداع".

وأعرب المنتج الكبير محسن جابر، والعاملين بقناة "مزيكا" عن الشعور بالسعادة، وتوجيه الشكر للقائمين على جوائز "الميما" – memaawards – ولجنة التحكيم والجمهور فى مصر والوطن العربى، على هذه الثقة الغالية.

وهذا التقدير بمنح قناة "مزيكا" الفوز بجائزة أفضل قناة موسيقية لعام 2023، مؤكدين على الاستمرار فى النجاح والتفوق وتقديم الأفضل، وكل ماهو متميز وجديد دائمًا للجمهور.

يذكر أن حفل جوائز "الميما" سيُقام يوم الأربعاء الموافق 21 يونيو الجارى بأحد الفنادق الكبرى بالساحل الشمالى بمدينة العلمين.