مبابي: "لا أفكر في الانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد" والهلال يرفع عرضه لـ 900 مليون يورو

الاربعاء 26 يوليو 2023 | 07:21 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي الهلال السعودي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويرغب مسؤولوا الهلال السعودي في ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان اللاعب كيليان مبابي، ولذلك قدم مسؤولو الهلال عرضا ضخما من أجل حسم صفقة اللاعب الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن نادي الهلال السعودي، عرض على كيليان مبابي، الانضمام لصفوف الزعيم لمدة موسم واحد فقط براتب سنوي قيمته 200 مليون يورو.

وأضاف الصحفي أن الهلال السعودي، عرض أيضا، حصول مبابي على عقود إعلانية وتجارية، واستغلال حقوق الصورة بقيمة تصل إلى 700 مليون يورو.

وقال الصحفي برونو أندرادي، تعتبر صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي مسألة شرف، وذلك بعد فشل الزعيم في الحصول على خدمات الأرجنتيني، ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وتابع برونو أندرادي، أن ممثل عن الصندوق الإستثمار السعودي يتواجد في العاصمة الفرنسية باريس، منذ عشرة أيام لمحاولة إقناع اللاعب كيليان مبابي ولو للعب موسم واحد على الأقل في السعودية.

وأفاد موقع "برنابيو ديجيتال" الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وافق على عرض الهلال السعودي لشراء اللاعب كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو.

واستكمل الموقع الإسباني إن الفرنسي كيليان مبابي، رد على قرار باريس سان جيرمان بكلمات واضحة قائلا: "لا أفكر في الرحيل عن باريس للانتقال إلى فريق آخر غير ريال مدريد".                                   

ويشعر مسؤولوا نادي باريس سان جيرمان بالغضب والانزعاج الكبير تجاه اللاعب الشاب الفرنسي كيليان مبابي، ولذلك يرغب في التخلص من اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية،

ويهتم العديد من الأندية الأوروبية والعربية بالنجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، وعلى رأسهم الهلال السعودي، وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد من الدوري الإنجليزي، ولذلك يرغب النادي الباريسي في الحصول على 150 مليون يورو مقابل التنازل عن خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

ويذكر أن عقد كيليان مبابي صاحب الـ (24 عاما) سوف ينتهي مع النادي الباريسي في صيف 2024، ورفض اللاعب تجديد تعاقده لبعد هذا الموعد، ونتيجة لذلك، قرر ناصر الخليفي رئيس بي إس جي استبعاد اللاعب من جولة الفريق الآسيوية، وعرضه للبيع هذا الصيف.

 

اقرأ أيضا