وزير الرياضة يلتقي مصطفى عسل بطل العالم في الإسكواش

الثلاثاء 25 يوليو 2023 | 03:31 مساءً
وزير الرياضة ومصطفى عسل
وزير الرياضة ومصطفى عسل
كتب : أحمد وجيه

التقى صباح اليوم الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببطل العالم والمنتخب المصري للإسكواش مصطفى عسل للوقوف على استعدادات اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

حيث استعرض اللاعب البرامج والخطط الفنية التي يسعى في تنفيذها تنسيقًا مع منظمة " PSA " والأجهزة المعاونة له والتي تستهدف في الأساس إلى تحسين وتطوير أداؤه وعدم تكرار الأخطاء الفنية التي قد تعرضه لعقوبات، مما يوثر علي مسيرته في اللعبة وتصنيفه العالمي خلال الفترة الحالية.

هنأ وزير الشباب والرياضة اللاعب وأسرته علي الانجاز الأخير الذي حققه اللعب بحصوله علي بطولة العظماء الثامنة CIB والتي أعادت عسل إلى الواجهة مرة أخرى بعد فترة توقف وأثنى علي تحسن أداؤه الفني بفضل الخطوات التي تم اعتمادها من خلال البرامج المتخصصة من قبل الجهاز المعاون للاعب (المعد النفسي والبدني والفني للاعب) خلال الشهور السابقة.

وأكد وزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لعسل وكافة ابطال اللعبة للحفاظ علي الريادة المصرية العالمية للعبة الإسكواش، وأن الدولة تعي تمامًا حجم التحديات التي يتعرض لها الابطال الرياضيين للحفاظ علي ريادتهم وتصدرهم منصات التتويج العالمية بلعبة الإسكواش.

اقرأ أيضا