خاص| إيهاب الكومي يكشف سبب غياب الجبلاية عن تتويج الأهلي

السبت 22 يوليو 2023 | 11:23 مساءً
ايهاب الكومي
ايهاب الكومي
كتب : تامر يسري

كشف إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن سبب غياب أعضاء مجلس اتحاد الكرة عن منصة تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم 2022-2023 .

وقال الكومي في تصريحات خاصة لجريدة بلدنا اليوم،: "وعكة صحية منعت جمال علام رئيس الاتحاد عن حضور مباراة الأهلي و حرس الحدود التي كان مقرر تسليم درع الدوري فيها للمارد الأحمر".

وأكد أن جمال علام لم يتأخر عن تسليم الأهلي درع الدوري، ولكن ظروفه الصحية التي تعرض لها عقب عودته من مناسك الحج هي التي منعت وجوده في هذه المباراة.

وأضاف:"نحن جميعًا نقدر قيمة النادي الأهلي ولا يعقل أن يتعمد اتحاد الكرة التقليل من قيمة المارد الأحمر، لذلك يجب أن لا يتم فهم الأمور بشكل خاطئ".

وأوضح إيهاب الكومى : "بركات لم يحضر مباراة الأهلي والحرس بسبب تواجده في إجازة منذ عودته من المغرب مع المنتخب الأوليمبي".

وأكد إيهاب الكومي بأن اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كان متواجدا في المقصورة ولكنه لم يتواجد على منصة التتويج.

وتابع :" لم يحضر مجلس إدارة اتحاد الكرة مباراة نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بين نادي المصري و سيراميكا كليوباترا، بسبب مرض رئيس الاتحاد".

وتوج الأهلي بلقب الدورى رقم 43 في تاريخه، قبل انتهاء الدوري بخمسة أسابيع، وبهذا اللقب يعد المارد الأحمر هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة فى مقابل 14 لقباً للغريم التقليدي نادي الزمالك أقرب منافسيه.

اقرأ أيضا