بعد طرح البوسترات الفردية .. تفاصيل شخصيات فيلم “وش في وش”

السبت 22 يوليو 2023 | 02:00 مساءً
فيلم وش في وش
فيلم وش في وش
كتب : لينا غالي

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم “وش في وش” البوسترات الفردية لأبطال العمل، ومن المفترض عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، ضمن أفلام الصيف.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” عبر حسابهم الرسمي بموقع انستجرام، تفاصيل ملامح شخصيات العمل، وعلاقة الشخصيات ببعضها البعض، من خلال نشر تعريف مبدأي عن كل شخصية، بجانب البوستر الفردي لها.

وبدايةً من البوستر الخاص بـ أمينة خليل ومحمد ممدوح، التي علقت عليه:"قولنالكم الحب والتفاهم باين في عينيهم، ويتبين هنا أنهما زوجان وبينهما حكايات سنتعرف عليها ضمن أحداث العمل".

فيلم وش في وشفيلم وش في وش

نشرت الشركة المنتجة للفيلم، بوستر يجمع بين الفنان محمد شاهين والفنانة أسماء جلال، وعلقت: دول بقى وائل وسلمى الحكاية ما بينهم غريبة شويتين.

كما نشرت بوستر الفنانة سلوى محمد علي وبيومي فؤاد، وجاء التعليق التشويقي عليه على النحو التالي: زينب وعزيز شكلهم كدا يبان عليهم الهدوء والعقل كله.. بس تفتكروا هما كدا فعلًا؟".

فيلم وش في وشفيلم وش في وش

نشرت أيضا بوستر الفنانة أنوشكا، وسامي مغاوري، والذي كشف التعليق عليه، أسماء الشخصيتين، وزيادة الحماس تجاه أدوارهما، والذي جاء على النحو التالي: نانا شكلها مش سهلة، بس تفتكروا مهاب هو كمان هيسكت على اللي هيحصل؟.

فيلم وش في وشفيلم وش في وش

من المقرر أن يعرض فيلم وش في وش يوم 16 أغسطس بجميع دور العرض بمصر بجميع الدور العربية، ويضم العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة أنوشكا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمد شاهين، خالد كمال، أحمد خالد صالح، محمود اليثي، سلوى محمد علي، دنيا سامي، سامي مغاوري، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنان خالد الصاوي، لطفي لبيب، مصطفى غريب، عمر متولي، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.