أخر تطورات صفقة انتقال بن شرقي للأهلي.. مصدر يجيب

السبت 22 يوليو 2023 | 11:01 صباحاً
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

لا يزال مسئولو النادي الأهلي يسعون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم على كافة المستويات، فبعد إعلان التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق لمدة 5 سنوات، يسعى المسئولون لتدعيم خط الهجوم، وهو ما دعاهم لفتح خطوط اتصال مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

وكشف مصدر داخل الأهلي عن تفاصيل مفاوضات النادي مع اللاعب المغربي، مؤكدًا على وصول مسئولو المارد الأحمر لاتفاق مع بن شرقي لفسخ تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتي.

وأضاف المصدر، أن اللاعب تلقى ثلاث عروض احتراف بجانب عرض الأهلي بعد إعلان فسخ تعاقده، وهو ما دعا وكيله لطلب دفع مبلغ 500 ألف دولار عن الاتفاق السابق، وهو ما رفضه مسئولو المارد الأحمر، حيث يرغبون في دفع مبلغ يتراوح بين 150 : 200 ألف دولار فقط.

وأكمل: "كما أن اللاعب تراجع عن الاتفاق الذي تم معه من قبل المسئولين، حيث تم الاتفاق مسبقًا على حصول بن شرقي عن راتب أقل من هلي معلول في الموسم الأول، ثم يتساوى به في الموسم الثاني، لكنه أرسل للمسئولين يطلب الحصول على نفس راتب التونسي من الموسم الأول، على أن يزيد الراتب سنويًا عن طريق الإعلانات".

وواصل: "تراجع اللاعب ووكيله جاء بعد تلقيهم عدة عروض احتراف، ورغم رغبة بن شرقي في اللعب للأهلي، واتفاقه مع المسئولين على كل شيء، إلا أنه يبحث عن المال في المقام الأول".

واختتم المصدر: "المفاوضات حاليًا متوقفة، بسبب رغبة كل طرف في الثبات على موقفه ورأيه، لكن الصفقة مهمة ومفيدة جدًا من الناحية الفنية، فالمغربي واحد من أقوى لاعب الخط الهجومي في مصر وإفريقيا".

وتوج الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة رقم 43 في تاريخه رسميًا بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع حرس الحدود، ويستعد لمواجهة بيراميدز في إحدى المباريات المؤجلة من البطولة.

اقرأ أيضا