الشباب والرياضة تقيم احتفالية فنية للمتفوقين

السبت 22 يوليو 2023 | 02:28 صباحاً
وزير الشباب أشرف صبحي
وزير الشباب أشرف صبحي
كتب : بلدنا اليوم

يشارك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى في الاحتفالية المقامة يوم الخميس 27-7-2023 في تمام السابعة مساءاً بمركز الأمل للتنمية الشبابية بمدينة ١٥ مايو.

وتقام الاحتفالية لتكريم المتفوقين دراسيا ً بالصف السادس الإبتدائي والصف الثالث الإعدادى بالإسكان الاجتماعى.

ويأتي ذلك من رؤية وزارة الشباب والرياضة فى دعم الشباب المتفوق والموهوب وتوفير كافة السبل للدعم والتحفيز وإستمرار النجاح والتفوق .

وتحمل الاحتفالية شعار ( التفوق عنوان النجاح)، ويشارك الحفل نخبة من القيادات التنفيذية والسياسية لمدينة ١٥ مايو وممثلين عن الكنيسة المصرية والأزهر الشريف، وعدد من أعضاء مجلس النواب .

ويشمل الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وكذلك حضور وتكريم عدد من الفنانين والإعلاميين والرياضيين .

ويحضر رئيس مجلس أمناء المركز أيمان عبد الجابر، ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، ويدير الاحتفالية الشاعر أحمد سمك.

والدكتور / سيد حُزين

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة

الذى أكد على الدعم الكامل للقيادة السياسية تجاه كل الطلاب والطالبات المتفوقين سواء على المستوى العلمى أو الثقافى أو الفنى أو الرياضى

وتوفير كافة السبل والإمكانات لإستثمار هذا التفوق وتشجيع المواهب الشابة بكافة القطاعات وكذلك دعم ورعاية كافة المنشآت الشبابية والرياضية بالمجتمعات العمرانية الجديدة التى تفرز كافة الطاقات الإيجابية وتكشف كافة المواهب لدعم بناء الإنسان من كافة الجوانب الصحية والتعليمية والترفيهية .

تماشياً مع رؤية مصر ٢٠ / ٣٠

و إرساء لقواعد وأطر و ركائز الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه أكد الكابتن / خالد نبوي المدير التنفيذى للمركز أن زيادة الإهتمام والدعم للأنشطة الإجتماعية والفنية والثقافية والمجتمعية بالمركز لكافة المراحل السنية لكل أفراد الأسرة من سكان الإسكان الإجتماعى والإمتداد الإمتداد بمدينة ١٥ مايو.

اقرأ أيضا