الهلال السعودي يسعى لضم الصربي ميتروفيتش وفولهام يعترض.. تفاصيل

الخميس 20 يوليو 2023 | 01:21 مساءً
كتب : عمر أسامة

يهتم نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل بتدعيم صفوف الفريق بعدد من نجوم الدوري الأوروبي في صفقات نارية قبل إنطلاق الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ويرغب مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في ضم لاعب فولهام الإنجليزي المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وكشفت صحيفة سكاي سبورتس عن وجود خلاف نشب بين إدارة نادي فولهام واللاعب الصربي ميتروفيتش، بسبب وقوف النادي ضد رغبة اللاعب في الرحيل واللعب مع الهلال السعودي. 

وأفادت تقارير صحفية أن مسئولي الهلال السعودي قاموا بالتقدم بعرض ضخم وراتب كبير من أجل ضم اللاعب الصربي صاحب الـ 28 عامًا إلى صفوف الهلال؛ ولكن النادي اللندني قابل كل العروض بالرفض، والتي تجاوز آخرها حاجز 40 مليون يورو. 

 وذكرت بي بي سي (BBC) أن عقد اللاعب ميتروفيتش مع فولهام ممتدًا إلى 2026، وأن اللاعب منفتح على اللعب في الدوري السعودي عطفًا على الراتب الضخم الذي قد يصل إلى 3 أضعاف ما يتقاضاه بين جدران ملعب "كرافن كوتاج".

ويعتبر ميتروفيتش أهم لاعب في تشكيلة المدرب البرتغالي لفولهام ماركو سيلفا، فهو هداف الفريق الأول، حيث شارك في الموسم الماضي 2022-2023 في 28 مباراة، وقام خلالهم بتسجيل 15 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة. 

ونجح الهلال هذا الصيف في استقطاب 3 نجوم من الكرة الأوروبية وهم: السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي، والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون، والصربي سافيتش ميلينكوفيتش من لاتسيو، ويسعى حاليًا لإكمال صفقاته عبر جلب ميتروفيتش.