كواليس اللحظات الأولى لإمام عاشور في الأهلي

الخميس 20 يوليو 2023 | 09:57 صباحاً
إمام وكهربا
إمام وكهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

ظهر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد للمرة الأولى في مباراة الاحتفال والتتويج بدرع الدوري أمام حرس الحدود على ستاد القاهرة الدولي.

واستعاد المارد الأحمر البطولة الغائبة عن خزائنه لموسمين، ليقتنص اللقب رقم 43 تاريخيًا بعد وصوله للنقطة رقم 82 من 32 مباراة، بفارق 12 نقطة عن بيراميدز الوصيف من 33 لقاء.

وكان الأهلي قد أعلن انضمام إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي والزمالك السابق في صفقة مدوية لمدة 5 سنوات لتدعيم خط وسط الفريق بعد رحيل حمدي فتحي وتكرار إصابات عمرو السولية.

وتواجد إمام في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، ليتفاجأ بهتافات جماهير الأهلي باسمه، وحديث البعض الأخر عن نجاح الأهلي في الظفر بصفقة لاعب الزمالك السابق.

كما بدأت الجماهير تهتف "خدنا الدوري.. خدنا إمام"، فيما أصر أمير توفيق مدير التسويق في النادي على نزوله أرض الملعب لتلقي تحية الجماهير وكسر الحواجز التي من الممكن أن تكون موجودة لضمان تهيئة الأجواء النفسية أمام اللاعب حتى يكون في كامل تركيزه الفني والنفسي.

وهو ما حدث بنزول اللاعب لأرض الملعب وتحيته لجماهير الأهلي بوضع يده على رأسه، والتقاطه لصور تذكارية مع عدد من لاعبي الأهلي، خصوصًا محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي قائد الفريق.