كاسيت رينو نيو لوجان.. صداع في رأس أصحابها

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 02:14 مساءً
أزمة كاسيت رينو نيو لوجان
أزمة كاسيت رينو نيو لوجان
كتب : محمد الإمبابي

يعاني أصحاب السيارة الفرنسية نيو لوجان من مشاكل مزمنة متعلقة بتصنيع السيارة، ولا تلقي الشركة المصرية العالمية لتجارة السيارات بالاً لشكواهم، وتصاعدت الشكوى هذه المرة بسبب إضاءة الكاسيت.

أزمة كاسيت رينو نيو لوجان

تكمن المشكلة في ضعف إضاءة الكاسيت بالأخص خلال فترة النهار وعدم القدرة على التعامل معه في ظل عدم قدرة قائد السيارة على قراءة بيانات الشاشة التي تكاد تختفي نهائيا صباحا.

ويقول مُلاك رينو نيو لوجان أن الإضاء الضعيفة للكاسيت تمتد بمرور الوقت إلى أن تكون الرؤية معدومة ليلا ونهارا، ومع التصليح المتكرر لها، ييأس البعض ويتركها على حالها مكتفيا بالتشاور مع أعضاء جروبات السيارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أزمة كاسيت رينو نيو لوجانأزمة كاسيت رينو نيو لوجان

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشكو من ضعف إضاءة الكاسيت وما تسببه له من إزعاج "هل من علاج لبهتان ألوان شاشة كاسيت رينو لوجان الحمراء واختفاء الكلام"، ليرد عليه أحد حائزي السيارة "عايزين حد متخصص في الكهرباء والإلكترونيات يدرس الحالة دي ويحلها لنا ويأخذ حقه من شركة رينو وإحنا معاه ندعمه".

صمت وكيل رينو وغياب عن المشاكل المتتالية

وليست هذه المشكلة الوحيدة التي تواجه أصحاب السيارة رينو نيو لوجان، حيث أن أزمة طرمبة البنزين المتكررة الأعطال لا تزال عاقلة إلى الآن في ظل صمت وتجاهل غريب من الشركة المصرية العالمية لتجارة السيارات في مصر، وتشير التكهنات أن الوكيل قد قرر عدم إصدار طرازات جديدة من السيارة مكتفيا بالأرباح الكبيرة التي حققتها مبيعات لوجان في مصر منذ إصدارها الأول في 2006 قبل أن تظهر عدد من المشاكل المزمنة في الإصدارات التالية منذ 2015 إلى 2022.

أزمة كاسيت رينو نيو لوجان
أزمة كاسيت رينو نيو لوجان

اقرأ أيضا