96.52 % النسبة العامة للنجاح ببكالوريوس الطب البيطري جامعة قناة السويس

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 03:23 مساءً
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
كتب : محمد عبد العزيز

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس اعتماد نتيجة بكالوريوس الطب البيطري حيث بلغت النسبة العامة للنجاح % 96.52 ، مُقدماً التهنئة لطلابه من خريجي الطب البيطري ، متمنياً لهم النجاح والتميز في أسواق العمل المحلية والدولية، مؤكداً أن خريج الطب البيطري يحظى بإقبال شديد بالدول العربية والأجنبيـة خاصة مع التوسع الكبير في البرامج الدراسية المميزة بالكلية .

وعلق الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي نتيجة بكالوريوس الطب البيطري ، مشيراً إلى حصول 8 طلاب على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و 15 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، و 27 طالب وطالبة على تقدير عام جيد جدا ، و45 على تقدير عام جيد .

وأشارت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطرى إلى أن الطلاب العشر الأوائل بالترتيب هم : أحمد حسن حسن بالمركز الأول، ونورهان حاتم حامد بالمركز الثاني، بلال إيهاب السعيد بالمركز الثالث، أما المركز الرابع حصلت علية الطالبة أمنيه أحمد موسى، بينما جاء في المركز الخامس شروق شعبان عبد الفتاح.

وتابعت الدكتورة أمينه دسوقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إعلان أسماء الطلاب من المركز السادس إلى العاشر والتي جاءت كالتالي : نيره حسن أحمد بالمركز السادس ، يسرا ماهر شفيق بالمركز السابع ، حسام محمد أبو المجد بالمركز الثامن ، ثم هبه السيد محمد بالمركز التاسع ، وأخيراً مصطفى محمد ربيع بالمركز العاشر.

وأفاد الدكتور تامر حسنين منسق برنامج ابن الهيثم أنه تم إعلان النتيجة عبر الخدمة الصوتية، كما سيتم إعلانها قريباً عبر برنامج ابن الهيثم.

اقرأ أيضا