وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية:هدفنا بناء المواطن ليكون متهياءاً لحياة كريمة

الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 07:19 مساءً
كتب : محمد مدين

بين "ناصر حسن" وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إنه مع بداية انطلاق مبادرة "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى في مركز زفتى والمرحلة الثانية بمدن المحافظة عملت المحافظة على قدم وساق وكان هناك تنسيق دائم وبالتركيز على أنشطة من شأنها بناء الإنسان وإعداد أطفالنا في مدارسنا فيما يخص التربية والتعليم، ليكون هؤلاء الأطفال لائقين لحياة كريمة لما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وبنية تحتية وطرق وخلافه في الأنشطة والمباني والمدارس المختلفة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج“ صباح الخير يا مصر ”المذاع عبر "القناة الأولى المصرية الفضائية":“ كنا نركز على هدف واحد في مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع الوزارة وهو وضع خطة لبناء المواطن من خلال إعداد طفل وشاب بوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية”.

كما أوضح أن الأنشطة الصيفية في محافظة الغربية انطلقت في جميع المدارس، وكان التركيز على قرى ومراكز المرحلة الثانية من حياة كريمة.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية: "لقد قمنا بالعديد من الفعاليات التي لاقت إعجابا واستحسانا من أولياء الأمور، وكان هناك جذب للطلاب من خلال الأنشطة المختلفة سواء كانت رياضية متنوعة أو مهارات في التربية الفنية والموسيقية وتعليم اللغات وتنظيم الرحلات المدرسية لمشروعات حياة كريمة، وغيرها.

اقرأ أيضا