تين هاج يقرر سحب الشارة من ماجواير واللاعب يرد

الاثنين 17 يوليو 2023 | 05:25 مساءً
هاري ماجواير
هاري ماجواير
كتب : محمد شداد

أثار القرار الذي اتخذه المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إيريك تين هاج، جدلًا واسعًا، داخل غرفة خلع ملابس الفريق.

حيث قرر تين هاج سحب شارة القيادة من مدافع الفريق، الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير وإعطائها للاعب خط وسط الفريق البرتغالي برونو فيرناندز.

ويأتي هذا القرار في ظل المستوى المتراجع للمدافع الإنجليزي، خلال الموسم الماضي من البريمير ليج، بالإضافة إلى الأخطاء المتكررة من جانب اللاعب، والتي تسببت في خسارة الفريق أكثر من لقاء.

وأوضحت تقرير من صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن تين هاج قرر عدم الإعتماد على ماجواير خلال الموسم المقبل.

ماجواير يرد من خلال تغريدة

أفصح هاري ماجواير عن استياءه الشديد، من القرار الذي تم اتخاذه، بشأن سحب شارة القيادة منه، وعبر عن ذلك من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي، على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضح ماجواير أنه يكن كافة الاحترام والتقدير لجماهير النادي، وأكد أنه سيدافع بكل قوة عن قميص الفريق، ما دام موجود بالفريق.

ويست هام يرغب في ضم هاري ماجواير

أفادت تقارير إخبارية من صحيفة الديلي ميل البريطانية أن فريق ويست هام الإنجليزي، يرغب في ضم المدافع الدولي هاري ماجواير، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وأكدت الصحيفة أن الفريق بصدد تقديم عرش لنادي مانشستر يونايتد لشراء اللاعب، خاصة بعد انتشار أنباء عدم اعتماد تين هاج عليه في الموسم المقبل، مع رغبة اللاعب في الخروج من مانشستر.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن نادي مانشستر يونايتد قد حدد سعر بيع اللاعب بـ 40 مليون جنية استرليني لأي فريق يرغب في شراءه.