قبل الانطلاق بساعات.. شروط صادمة لحفل ترافيس سكوت

الاحد 16 يوليو 2023 | 01:53 مساءً
حفل ترافيس سكوت
حفل ترافيس سكوت
كتب : لينا غالي

حفل ترافيس سكوت.. تصدر حفل ترافيس سكوت ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد الهجوم الكبير الذي شنه عدد كبير من المصريين مطالبين بإلغاء الحفل لاتهام سكوت بممارسة طقوس "ماسونية" في حفلاته.

ويقام حفل ترافيس سكوت، تحت سفح الأهرامات يوم 28 يوليو الجاري، بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد تحت عنوان "يوتوبيا".

وجاءت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في مصر 28 يوليو 2023 لإطلاق ألبومه الخامس UTOPIA "المدينة الفاضلة"، نحو 6500 جنيه مصري للفئة الأولى VIP Golden Circle، و4 آلاف جنيه مصري للفئة الثانية Premium، بينما بلغ سعر التذكرة في السوق السوداء أكثر من 25 ألف جنيه مصري. 

وأصدرت الشركة المنظمة لـ حفل ترافيس سكوت بعض الشروط لحضور حفل ترافيس سكوت، وهي:" غير مسموح لمن هم أقل من 16 سنة بالحضور، غير مسموح بالتصوير، ممنوع دخول حاملي التذاكر بحقائب كبيرة الحجم، ألا يتخطى عدد الحضور 6000 فرد على رغم أن المساحة شاسعة، وذلك تسهيلاً لعمل الجهات المختصة بتأمين الحدث".

حفل ترافيس سكوتحفل ترافيس سكوت

ومنذ الإعلان عن الحفل، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين حملة للمطالبة بإلغاء حفل ترافيس سكوت وعدم إقامته في مصر بسبب اتهامه بإستخدام طقوس شيطانية في حفلاته، حيث أعلن أن حفل القاهرة سيُقام تحت مسمى "حفل الموت".

ومنذ الإعلان عن الحفل تم تفعيل هاشتاج "إلغاء_ حفل_ترافيس" للمطالبة بتدخل السلطات المصرية ووقف الحفل، على غرار ما حدث قبل 5 أشهر مع مواطنه الفنان الكوميدي كيفن هارت.

وينتقد الجمهور طبيعة الرموز التي يستخدمها في ديكورات مسارح الحفلات والتي تأتي بدلالات متعلقة بالماسونية، وأن الترددات الموسيقية التي يستخدمها خلال الغناء تجبر الحضور على الإتيان بأفعال خطيرة قد تودي بحياتهم.  

ويُعد ترافيس سكوت، صاحب الـ32 عامًا أب لطفلين من العارضة والمليارديرة الأمريكية كايلي جينر، وبدأ مشواره الاحترافي في عالم الراب قبل 10 سنوات، حقق خلالها نجاحات كبيرة وحصل على حوالى 15 جائزة، وكان قد اختار سفح الأهرامات مكانًا لإطلاق ألبومه الخامس UTOPIA «المدينة الفاضلة».