أسوان والمحلة يكملان العقد.. تعرف على فرق دوري المحترفين للموسم الجديد

السبت 15 يوليو 2023 | 01:05 صباحاً
دوري المحترفين المصري
دوري المحترفين المصري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اختتمت منافسات اليوم الأول من الجولة رقم 34 والأخيرة من النسخة رقم 64 من بطولة الدوري المصري الممتاز بتأكد هبوط الثلاثي أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود.

وكان أسوان قد تلقى خسارة كبيرة أمام الداخلية برباعية مقابل هدفين، فيما ضرب حرس الحدود منافسه غزل المحلة بهدفين لهدف، ليهبط الثلاثي لدوري المحترفين في الموسم الجديد بعد احتلالهم المراكز من السادس عشر وحتى الثامن عشر.

فيما تأكد استمرار أندية الإسماعيلي وطلائع الجيش والداخلية في الدوري الموسم القادم، وكذلك تأكد صعود الثلاثي زد إف سي والجونة وبلدية المحلة.

وبالتالي ستكون أندية الدوري المصري الممتاز في موسم 2023 / 2024 هي الأهلي وبيراميدز والزمالك وفيوتشر والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب وإنبي وفاركو وسموحة السكندري والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وطلائع الجيش والداخلية وزد إف سي والجونة وبلدية المحلة.

أما أندية دوري المحترفين والتي سيتكون من 20 فريقًا هي أصحاب المراكز من الثاني وحتى الخامس في المجموعات الثلاث، ثم فريقان كن الثلاثة أصحاب المركز السادس في نفس المجموعات، وثلاثي القسم الثالث والثلاثي الهابط من الدوري الممتاز.

وستكون أندية دوري المحترفين للموسم 2023 / 2024 هي، وادي دجلة - السكة الحديد - القناة - بتروجيت - المصرية للاتصالات من مجموعة القاهرة والقناة، ولافيينا - بترول أسيوط - النصر للتعدين - مصر للمقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا - دكرنس - جمهورية شبين - أبو قير للأسمدة - بروكسي ورك من مجموعة بحري، والنجوم من مجموعة القاهرة والقناة القسم الثالث، ومكادي من مجموعة الصعيد القسم الثالث وراية الرياضي من مجموعة بحري القسم الثالث، وأسوان وغزل المحلة وحرس الحدود الهابطين من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا