خاص I هشام حنفي: حظوظ الأهلي أقوى في القمة وأوسوريو نجح مع الزمالك

الخميس 13 يوليو 2023 | 05:51 مساءً
هشام حنفي
هشام حنفي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

شدد هشام حنفي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على صعوبة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستجمع بين الفريقين في الثامنة والنصف مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي قمة اليوم وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، بعدما حسم اللقب الـ43 رسميًا بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف قبل يومين.

وأكد حنفي على أن الزمالك بدأ يستعيد مستواه "يفوق" بلغة الكرة، كذلك فإن أوسوريو مدرب ناجح، تعامل بشكل جيد خلال الفترة التي عمل فيها مع الفريق واللاعبين المتاحين لديه، استطاع إخراج أفضل ما  لديهم.

وأضاف، بدأ اللاعبون يلعبون كرة قدم سريعة وعصرية، يقاتلون على تحقيق الانتصارات بكل قوة، اختراق الفريق أصبح صعبًا بعد أن كان مستباحًا، لكنه ليس مستحيلًا".

وتابع: "في المباريات الكبيرة، الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر يظهر بشكل قوي جدًا، والفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى مع مدير فني خبير وقدير ومتوج بعدد كبير من البطولات هذا الموسم، باختصار السويسري قدم موسمًا متميزًا مع القلعة الحمراء".

واختتم حنفي حديثه لبلدنا اليوم قائلًا: "ستكون مباراة قوية جدًا جدًا بين الفريقين، سنشاهد شغل فني وتكتيكي بين المدربين واللاعبين داخل أرضية الملعب، سيكون لقاء مفتوح، لأن الفريقان يبحثان عن تحقيق الفوز ولا شيء أخر، وأعتقد أنه سيكون من أفضل المباريات التي من الممكن أن نشاهدها خلال الفترة الحالية".

  

اقرأ أيضا