بدء تصوير مسلسل "الحشاشين".. وفريق العمل ينتظر السفر لاستكماله خارج مصر

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 11:34 صباحاً
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
كتب : منيه محمد

بدأ تصوير مسلسل "الحشاشين" خلال الأيام الماضية، ويقوم ببطولته كريم عبد العزيز ليكون بذلك أول عمل درامي يتم إعلان عنه في رمضان المقبل 2024، حيث ينتظر صناع العمل السفر  لتصوير باقي المشاهد في المسلسل في دولة أخري، ومن المتوقع أن يأخذ فريق العمل أكثر من شهر في تلك الدولة،

ويشارك في فريق عمل مسلسل "الحشاشين" النجم  كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة. 

وتم اقتباس قصة مسلسل "الحشاشين" من أحداث حقيقية في القرن الحادي والعشرين،  وتمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون بذلك أول عمل درامي في موسم رمضان العام القادم، ونشر الفنان كريم عبد العزيز في البرومو والذي ظهر  به في البحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

مسلسل "الحشاشين" ليس معاناة أن أشخاص يتعاطوا مخدارات، بل إنها قد ترجمت  هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى حيث اتفقوا جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

اقرأ أيضا