أمام الزمالك.. هل يصل الأهلي للهدف رقم 100 تحت قيادة كولر؟

الاثنين 10 يوليو 2023 | 03:41 مساءً
مارسيل كولر
مارسيل كولر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 3 نقاط جديدة في مشواره الناجح نحو استعادة درع الدوري المصري الممتاز بعد غياب عامين، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم التونسي علي معلول بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، وأحرز الهدف الثاني محمود عبد المنعم "كهربا" بتمريرة ساحرة من الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

مارسيل كولرالأهلي

ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 75 من 29 مباراة، بفارق 8 نقاط أكثر ومباراتين أقل عن بيراميدز الوصيف الحالي والذي يستعد لخوض مباراتي سيراميكا كليوباترا يوم 10 يوليو وطلائع الجيش يوم 15 الجاري، قبل مواجهة المارد الأحمر يوم 23 في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28.

هل يكون لقاء القمة حاسمًا في تتويج الأهلي بالدوري الـ43؟

وستكون مباراة الأهلي والزمالك والمؤجلة من الجولة رقم 31 حاسمة في تتويج المارد الأحمر باللقب للمرة رقم 43، حيث سيصل البطل التاريخي للدوري المصري للنقطة رقم 78 وهي النقطة التي لن يصل إليها بيراميدز لو حقق الانتصار في مواجهاته مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والأهلي.

مارسيل كولرمارسيل كولر مدرب الأهلي

هل يصل الأهلي للهدف رقم 100 تحت قيادة كولر أمام الزمالك؟.

وخلال 53 مباراة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، نجح في تحقيق الفوز 39 مرة والتعادل 10 مرات، فيما تلقى 4 هزائم فقط ما بين قارية وعالمية، سجل لاعبوه 99 هدفًا ودخل مرماهم 28 هدف فقط، وحافظوا على نظافة الشباك 36 مرة.

وفي حالة نجاح الفريق في تسجيل أكثر من هدف بشباك الزمالك في مباراة القمة رقم 230 تاريخيًا و126 على مستوى بطولة الدوري، سيصل الفريق للهدف رقم 100 تحت قيادة السويسري خلال 54 مباراة فقط على المستوي المحلي والقاري والعالمي.

اقرأ أيضا