باريس سان جيرمان يفاوض على محمد صلاح

الاثنين 10 يوليو 2023 | 02:32 مساءً
كتب : عمر أسامة

يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقة من العيار الثقيل قبل انطلاق الموسم الجديد، ولذلك يرغب النادي الباريسي في ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023.

يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد توتر العلاقة مع إدارة النادي الباريسي خلال الفترة الماضية. 

وكشفت شبكة " فوتبول إنسايدر" أن إدارة باريس سان جيرمان تحاول إغراء نظيرتها في ليفربول، بمقابل مادي ضخم من أجل إقناعها بالاستماع إلى المفاوضات، والوصول إلى نقطة اتفاق تقرب الفرعون المصري من الانتقال إلى صفوف قلعة "بارك دي برنس"، خاصة أن يورجن كلوب، مدرب الريدز، يتمسك باستمرار أحد أهم مفاتيح اللعب داخل الفريق. 

ومن المتوقع أن مسؤولي نادي ليفربول لن تفرط في اللاعب محمد صلاح خلال المواسم المقبلة، وأن إدارة النادي تدرس فكرة تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2025، وذلك بعد رحيل الثنائي ساديو ماني، وخلفه روبرتو فيرمينيو الذي ذهب إلى الأهلي السعودي، لذلك سيكون من الصعب رحيل الفرعون المصري الذي لا يزال يحافظ على توازن خط الهجوم داخل الريدز.  

وجاء ذلك حال رحيل كيليان مبابي وانتقاله إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تلميحه إلى الابتعاد عن باريس سان جيرمان، باعتباره لا ينافس على البطولات وينقصه العديد من التدعيمات.

اقرأ أيضا