اليوم.. اتحاد الكرة ورابطة الأندية يكشفان النقاب عن راعي الدوري الجديد

الاحد 09 يوليو 2023 | 11:32 صباحاً
الدوري المصري
الدوري المصري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يُقيم الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا للإعلان عن عدة تفاصيل تخص بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي القادم 2023 / 2023 في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بساحة الشعب - بوابة الفيروز - العاصمة الإدارية الجديدة.

ودعا اتحاد الكرة جموع الصحفيين ومختلف المواقع والجرائد والقنوات الفضائية لحضور المؤتمر الخاص بإعلان شركة النيل للتطوير العقاري راعيًا للبطولة بدءً من الموسم القادم.

منشور سيف الوزيريمنشور سيف الوزيري

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب سيف الوزيري رئيس شركات بريزنتيشن سبورت وستادات وعضو مجلس إدارة في الشركة المتحدة قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله ... النيل في العاصمة!!! بكرة".

وستكون شركة النيل للتطوير العقاري الراعي الحالي لنادي الزمالك، رابع راعي للدوري المصري الممتاز يتم إطلاق اسمه على البطولة منذ عام 2005، بعد شركة فودافون موسمي 2005 / 2006 و2006 / 2007، وشركة اتصالات موسم 2007 / 2008 وحتى موسم 2010 / 2011، وشركة فودافون مرة أخرى من موسم 2011 / 2012 وحتى موسم 2013 / 2014، وأخيرًا شركة بريزنتيشن سبورت من موسم 2014 / 2015 وحتى الموسم الحالي.

وتُعد مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، هي شركة مصرية رائدة في الاستثمار والتطوير العقاري، مع سجل حافل من الإنجازات لما يزيد عن عقدٍ من الزمن، حيث قدمت الشركة خلال هذه المدة عشرات المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، أدت إلى نيل ثقة عملائها وفرض اسمها كأحد رواد القطاع العقاري في مصر.

رابطة الأندية المصرية المحترفةرابطة الأندية المصرية المحترفة

وتقدم شركة النيل والأهرام للتطوير العقاري مشاريع مبتكرة تُسهل الحياة اليومية، وتجمع ذوي العقول الرائدة في أماكن واحدة، لنجعل عملائنا على مقربة من كل ما يحتاجونه، الأعمال، الخدمات، الأصدقاء، وبالطبع العائلة.

 ويأتي على رأس مجلس إدارة الشركة، المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري، ويليه محمود طاهر - عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق لجمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة - مديرًا تنفيذيًا للشركة.

شركة النيل والأهرام للتطوير العقاريشركة النيل والأهرام للتطوير العقاري

اقرأ أيضا