مبابي: كنت استهين بما كان يفعله ميسي ورونالدو

السبت 08 يوليو 2023 | 01:01 مساءً
كتب : حسن الشريف

تحدث كيليان مبابي في حوار صحفي مع صحيفة ليكيب الفرنسية خلال قضاء إجازتة في الكاميرون, عن أسباب التي تجعله يعتقد ان الموسم القادم هو الاخير له في الدوري الفرنسي.

تصريحات كيليان مبابي

وقال مبابي:" الأمر بسيط للغاية انا منافس عندما العب العب للفوز ، بغض النظر عمن العب معه ، عن قميصي ، عن المكان ، عن العام لن أكون راضيا بغير الفوز بل أكثر من ذلك لبطولة لم افز به مثل دوري الابطال سأذهب باجازة للراحة وسأعود مع الجوع الذي يعرفه الجميع."

وتابع:"لا يحب الناس حقا أن يقال ذلك لكن المسيرة هي انانية إنها لك هذا ما تتركه كميراث ، أنا غير راض إلى الأبد ، لذلك لا أعجب أبدا بما أفعله ، هذا بالفعل المفتاح الأول لفهمي ".

وبسواله هل الناس تستهين باداءك رد:" نعم وانا لا الومهم في فرنسا تمت رؤيتي اكبر في باريس والمنتخب ومنذ سنوات وانا اسجل كثيرا لذا بالنسبة للكثير يصبح الامر طبيعي ".

وأضاف:"  حتى انا كنت استهين بماكان يفعله كريستيانو ، ميسي واللاعبين الكبار ، نحن في مجتمع استهلاكي اينما يسود : ماتقوم به جيد ولكن افعل اكثر ".

ماذا ينقص للفوز بالابطال قال: "لا اعلم ، إنه ليس كثير سؤلًا بالنسبة لي نحن لقد فعلنا ما في وسعنا نقطة على السطر ، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون الفريق والذين يبنون هذا النادي ."

وأتم:" وحقيقة تواجدي في الجوار في باريس لاعتقد انها تساعد كثيرا لانه نادي عليه انقسامات ، نادي عليه انقسامات يعني بالطبع جاذب للالسنة السيئة ولكن هذا لايزعجني لانني اعرف ماقوم به."

اقرأ أيضا