حسن الرداد يبدأ تصوير فيلمه الجديد "بلوموندو"

السبت 08 يوليو 2023 | 12:48 مساءً
الفنان حسن الرداد
الفنان حسن الرداد
كتب : نهى أحمد

بدأ الفنان حسن الرداد خلال الساعات الماضية تصوير أولي مشاهده من فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "بلوموندو" في عدد من شوارع القاهرة، حيث دخل مباشرة إلى تصوير مشاهد الأكشن بالفيلم الجديد من خلال تواجد فريق كامل من مصممي المعارك والأكشن، والذين نفذوا عدة أعمال مميزة أخيرة منها مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في سباق الماراثون الرمضاني الماضي.

وقامت الشركة المنتجة للفيلم  بتكثيف تصوير مشاهد الفيلم للانتهاء منه نهاية الشهر الجاري أو منتصف أغسطس المقبل من أجل المشاركة في موسم الصيف السينمائي الحالي.

أحداث فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال في مجال العقارات، وهو شاب وسيم وجذاب اسمه "بلوموندو" يتزوج من إحدى فتيات الطبقات الراقية، وبعد أقل من عامين من الزواج تتحول حالة الاستقرار إلى حالة من الجدل والاختلافات التي تصل إلى حد الصراع، حيث يقدم الفيلم في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية وتطورها بعد فترة من الوقت، وتحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم بلوموندو

ويشارك فى بطولة الفيلم محمد محمود، سماء إبراهيم، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، سليمان عيد، وجارى التعاقد مع الفنانة التى ستشارك الرداد بطولة العمل، الفيلم من تأليف محمد ويفى، وإخراج ياسر سامى، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائى فى شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف 2023.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد، هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.