أنا مش مغرور.. أبرز تصريحات عمرو مصطفى في برنامج "حبر سري"

الجمعة 07 يوليو 2023 | 10:45 صباحاً
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى
كتب : لينا غالي

كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى، العديد من التصريحات الجريئة والمفاجأة للجمهور، عن أزمته الاخيرة مع المنتج محسن جابر، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري".

أدلى الملحن عمرو مصطفي بطلب إعادة صياغة عقود المبدعين من شعراء وملحنين ومؤلفين مع شركات الإنتاج، مؤكدا أنه يجب أن يكون المبدع على رأس الهرم الفني بدلًا من المنتج والمطرب.

وأوضح عمرو مصطفى، أنه يريد عودة الموسيقى في مصر إلى ما كانت عليه، متابعًا: "بشرة خير" تعيشني أنا وأهلي طوال العمر بتجيب فلوس .. حققت 500 مليون دولار.. تنازلت عن حقوقي في الأغنية".

ولافت إلى أن أغنية "يوم ورا يوم" حققت نجاحا كبيرا وصلت لـ100 مليون مشاهدة ولم يتنازل على حقوقه بها، ناصحا الفنانين الشباب بعدم التنازل عن حقوقهم، حيث إن الأغنية حققت أموال كثيرة .

عمرو مصطفى ويجز

تحدث الملحن عمرو مصطفى، عن خلافه مع مطرب الراب ويجز مؤكدًا أنه يشتري أغاني من على المواقع ولا يعتمد على ملحننين ولا موزعين.

وقال عمرو مصطفى خلال الحلقة:" ويجز بيشتري مزيكا جاهزة وبيتعب في اختيار الموسيقى من على النت، وهو فهم غلط أنا كنت بشكر فيهم وبقول أن ده استايل الموسيقى في العالم وهما مميزين".

وتابع:" أنا هعمل كده بس هعلم الناس كلهم وهقولهم اني خدت الموسيقى وعملت عليها لحن وده اللينك ولو تعرفوا اعملوا لحن اعملوه زيي".

قال الفنان عمرو مصطفى، إنه ليس شخصا مغرورا أو نرجسيا، موضحا أنه يدافع عن نفسه ويريد أن يحقق نجاحا في الموسيقى وفي العمل بشكل كبير.

وأضاف مصطفى، أن أصحابه في المجال الفني يحزنون بسبب زيادة عصبيته، متابعًا: "متعتي في الحياة هي الموسيقى وليس الخناقات.. أنا مركز في شغلي بس أنا بدافع عن نفسي".

وأوضح أنه ليس ناكرا للجميل لأي فنان أو منتج أو ملحن، ويحترم الجميع، وأن حب الموسيقى أزمة في حياته، مضيفًا: "أنه لا يريد أن يتدخل في حياة أي فنان أخر، وبحب عملي جدًا وبنسى نفسي".

ومن جانبه، كشف عمرو مصطفى، عن أنه تلقى نصيحة بزيارة طبيب نفسي، قائلا: "أحد المقربين نصحني بزيارة طبيب نفسي، وزرت عيادة الطبيب النفسي لمرة واحدة ولم تتكرر".

وأوضح "مصطفى"، أنه ذهب لطبيب نفسي وكان الطبيب هو من يحكي عن حياته ولم يستمع لمشكلته، مؤكدًا أنه لم يكرر الذهاب للعيادة مرة أخرى.

وأشار إلى أنه يعاني من مرض فرط الحركة، موضحًا أن أبنه الأصغر يعاني هو الأخر من نفس المرض، متابعًا: هذا المرض جعله يتميز في الموسيقى".