"الحلق فالصو".. تفاصيل صادمة بواقعة مقتل طفلة على يد سيدة بسوهاج

الاربعاء 05 يوليو 2023 | 11:17 مساءً
المتهمة
المتهمة
كتب : شروق عبدالله

فجرت المتهمة بقتل الطفلة "زمزم" مفاجآت عدة أمام النيابة العامة بمحافظة سوهاج، وقالت أنها قتلت الطفلة بسبب قرطها الذهبي الذي ترتديه دومًا، ولكنها فوجئت أنه "فالصو" وليس ذهب أصلي، وفرقت شمل اُسر بلا فائدة.

وأوضحت السيدة أنها لاحظت تواجد الطفلة في الشارع وهي ترتدي القرط الذهبي، ففكرت في الحصول عليه حتي صور لها الشيطان امساك البالونة من يد الصغيرة والقاءها إلى المنزل، وبالفعل تم ذلك وما أن دخلت الطفلة حتي هشمت رأسها بقطعة خشبية.

وأضافت المتهمة أنها فكرت في إخفاء معالم الجريمة فوضعت الطفلة في فرن بلدي واشتعلت النيران به، فوجدت أن الرائحة ستكشف سرها وفجأة دخلت نجلتها "أماني" لتري ما تحاول والدتها اخفائه، وقررا معًا تقسيم القرط الذهبي بينهما، ووضعا الطفلة في جوال أسفل الأريكة حتي غربت الشمس وقامتا بالقاءها في المياه.

أدلت المتهمة بقتل "زمزم" طفلة سوهاج باعترافاتها أمام النيابة العامة ومثلت جريمتها البشعة وسط تشديدات أمنية وقالت أنها اغواها الشيطان لسرقة القرط الذهبي من أذني الطفلة، ولكن الصدمة كانت أنه "فالصو" وليس ذهب أصلي.

وأوضحت السيدة أنها لاحظت تواجد الطفلة يوميًا في الشارع بعد صلاة العصر حتي المغرب وهي ترتدي قرط ذهبي، ووضعت مخطط شيطاني لاستدراج الطفلة إلى منزلها، وقالت "مسكت بالونة من ايدها ورميتها جوا البيت، دخلت زمزم تجري وراها قفلت الباب وضربتها بالمفراك على رأسها حتي وفاتها، اخدت الحلق وفكرت اخفي معالم الجثة ازاي، شغلت الفرن وحطيت فيها البنت".

ولأن الجريمة لا تكتمل الأركان، بدأت رائحة الطفلة في الانبعاث من داخل الفرن فاضطرت السيدة لاطفائها وحال اخراجها من الفرن دخلت نجلتها "أماني" صاحبة ال14 عامًا والمتزوجة عرفيًا منذ عام- ورأت المشهد، فصاحت "قتلتي زمزم قتلتي زمزم".

واستكملت السيدة أمام النيابة العامة، أن نجلتها هددتها بالحصول على "فردة" من القرط الذهبي حتي تصمت عن فعلتها، وبالفعل قامت بذلك ووضعا الطفلة في جوال أسفل الأريكة حتي غربت الشمس وحل الظلام فقاما بالقاءها في مياه الترعة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بتغيب "زمزم ق" 5 سنوات طفلة تقيم دائرة مركز طهطا، عن منزلها منذ 15 يومًا، وعثر عليها داخل ترعة نجع حمادي في محافظة أسيوط، حال قيام العمال بتطهيرها

اقرأ أيضا