تحويل رضوى الشربيني للتحقيق بسبب بوست الخروف

الاحد 02 يوليو 2023 | 12:40 مساءً
رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس
رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس
كتب : لينا غالي

أعلنت إدارة قنوات cbc، تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

وكانت نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، لتثير الجدل من خلال تعليقها على منشورها، إذ كتبت: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه.

صرحت الإعلامية هالة سرحان، علي اعجبها بتميز الإعلامية رضوى الشربينى وتفانينها فى عملها بأحسن صورة .

كما تقديم رسالتها الإعلامية بكل إخلاص وتفانى من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمى بموقع التغريدات القصيرة توتير، قائلة: "رضوي الشربيني مذيعة جميلة وشاطرة وعندها كاريزما وذكية ولطيفة جدا طول عمرها بتشتغل بتفاني واتساق وحدها في منطقتها الخاصة".

وردت عليها "الشربينى"، من خلال تدوينة أيضًا قائلة: "اني اشوف الشهادة دي من الإعلامية الكبيرة القدير هالة سرحان صاحبة الباع الطويل في مجال الإعلام لازم اعتز وافتخر بيها وشرف كبير ليا إن ده يكون رأي حضرتك فيا، ربنا يقدرنا دايما نفضل نحاول نجتهد علشان نقدم حاجة تنفع الناس".

جدير بالذكر، أن الاعلامية رضوى الشربينى تواصل تقديم برنامجها "هى وبس"، عبر قناة cbc سفرة من الخميس إلى السبت وتقدم خلاله فقرات متنوعة تهم المرأة المصرية والعربية فى مختلف القطاعات.