12 مرة.. زيجات غادة عبد الرازق بين المصلحة والحب

الاحد 02 يوليو 2023 | 11:02 صباحاً
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
كتب : لينا غالي

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل خلال الساعات الماضية بعد انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا للمرة الثانية، بعد زواج دام أكثر من عامين، وتعد هذة الزيجة الـ12 لها، وتم الانفصال في هدوء تام، ولم تكشف حتى الآن عن سبب الانفصال.

وخلال هذا التقرير تنشر "بلدنا اليوم" تفاصيل زيجات الفنانة غادةعبد الرازق.

كانت غادة عبد الرازق قد تزوجت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وهي فى عمر الـ17 عامًا، واستمر هذا الزواج لأكثر من 7 سنوات أنجبت وقتها ابنتها الوحيدة روتانا، ثم انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق

بينما الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي يكبرها بسنوات كثيرة، وكانت غادة قد كشفت من قبل أنها طلبت الطلاق بسبب فارق السن بينهما، ولم يستمر هذا الزواج كثيرًا، ولأنها كانت تعتبره فى مكانة والدها وليس زوج، لذلك قررت الانفصال عنه.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق والمحامي حلمي سرحان

وتزوجت غادة عبد الرازق للمرة الثالثة من المحامي حلمي سرحان، وذلك فى عام 2001 واستمر الزواج أقل من عام حتى تم الانفصال مع بداية عام 2002 وكانت سبب هذا الطلاق هو الغيرة كما أكد المقربون من غادة وقتها.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق والمنتج وليد التابعى

وللمرة الرابعة تزوجت من المنتج وليد التابعى، وكان في البداية جواز عرفي إلى أن تحول إلى رسمي، وأنتج لها خلال فترة الزواج فيلمين الأول “90 دقيقة” و"أزمة شرف"، وحدث الانفصال بينهما عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق والإعلامي محمد فودة

تزوجت أيضًا غادة عبد الرازق من الإعلامي محمد فودة وكان يوجد بينهم قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها أنفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق

يوجد العديد من الزيجات للفنانة غادة عبد الرازق لم تستمر فترة طويلة، ويوجد عدد منها الذي تم بشكل سريع وسري، وزيجات اخرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها زيجات من أجل الاستفادة وتبادل المصالح من أجل نجاح مسيرتها الفنية.

وفي عام 2011، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن عدد زيجاتها قائلة أنها تزوجت 11 مرة وقبل تصريح غادة بهذا الأمر كا ن يعتقد البعض أنها تزوجت خمس مرات فقط.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

وأنهت غادة عبد الرازق الزيجة الـ12 وهي الفترة التى عاشتها غادة مع زوجها هشام زنيتا التى تعرفت عليه فى كواليس تصوير مسلسلها الشهير "سلطانة المعز"، حيث كان يعمل وقتها مدير تصوير وأعجبت به ونشأ بينهما قصة حب انتهت بالزواج وقتها.

زيجات غادة عبد الرازقزيجات غادة عبد الرازق