هاني شاكر ينعي وفاة المخرج جميل المغازي

السبت 24 يونية 2023 | 06:44 مساءً
هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : ماجدة فؤاد

قام الفنان الكبير هاني شاكر بنعي المخرج القدير جميل المغازي الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

بدأ  النجم هاني شاكر بنعي المخرج الكبير جميل المغازي، ناشرا لصورة الفقيد عبر حسابه  الخاص على فيسبوك ، معلقا عليها : “إنا لله وإنا إليه راجعون. ارجع إلى الجنة وصبر عائلتك وأحبائك على الصبر والراحة “.

وعلى الجانب الأخر .. قررت أسرة المخرج الراحل جميل المغازي تشييع  الجنازة ، غدا الأحد ، من مسجد شرطة الشيخ زايد بعد صلاة الظهر ، ليدفن في مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر بطريق الواحات ، فيما ستقيم الأسرة. تعزية بمسجد شرطة الشيخ زايد ، الاثنين المقبل ، بعد صلاة المغرب على وفاته ، عن عمر يناهز 84 عاما.

ويعد المخرج جميل المغازي ، من أهم المخرجين التلفزيونيين ، يشارك مع الإعلامي مفيد فوزي ، في الحفلات المسائية لمجموعة من الفنانين ومنهم "كوكب الشرق ، وأم كلثوم ، والعندليب. عبد الحليم حافظ وزكي طليمات ومنعم مدبولي".

وعرض المغازي تسجيلات نادرة مع عدد من الفنانين العملاقين ، مشاركة معه الكاتبة سكينة فؤاد والصحفية أمل بركة وأجرى حوارات ولقاءات نادرة مع عمالقة الفن والأدب والفكر ، حيث حلقات النجوم العملاقة مثل عادل إمام ونور. وسجل الشريف وفؤاد المهندس وكمال الشناوي ونجلاء فتحي وتوفيق الحكيم. وعبد الرحمن الأبنودي ، فيروز ، ماجدة الرومي وغيرهم من الشخصيات الكبيرة ، وتجاوزت الحلقات 500 ساعة.

هاني شاكر
هاني شاكر عبر الفيسبوك