قبل حفل الليلة .. ويجز يتصدر التريند بأغنية جديدة

الجمعة 23 يونية 2023 | 09:43 صباحاً
نجم الراب ويجز
نجم الراب ويجز
كتب : نهى أحمد

تمكن نجم الراب "ويجز" من تصدر قائمة تريند يوتيوب بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة والتي تحمل أسم “الدنيا ايه”، التي نشرها قبل ساعات من حفله الغنائي الأول في مصر منذ فترة. 

ويشار إلي أن أغنية “الدنيا ايه” حققت أكثر من ربع مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلماته، وتوزيع دراجانوف.

والجدير بالذكر أن ويجز يستعد لـ حفلة غنائية جديدة في ZED East في منطقة التجمع الخامس، اليوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023، وفى أولى مفاجأت الحفل التى كشفتها الشركة المنظمة مشاركة فريق ديسكو مصر والمطربة دينا وائل فى الحفل وهو الحدث الذي سيجمع محبي الموسيقى من كل مكان في ليلة لا تُنسى.

وقد تمكن ويجز، المعروف بأسلوبه القوي وكلماته الرائعة، من وضع نفسه كـأيقونة بارزة في ساحة الراب المصري. مع أغانيه التي تتصدر قوائم النجاحات ومع جمهور مخلص، حققت عروضه الحية إشادة واسعة وإثارة ونجاح غير مسبوق.

وقامت الشركة المنظمة لحفل مؤدي الراب ويجز بطرح التذاكر عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة فى بيع التذاكر الأونلاين.

تم طرح التذاكر بثلاث فئات مختلفة:

الأولى منها بسعر 1000 جنيه 

أما الثانية بـ750 جنيه 

والثالثة بسعر 500 جنيه.

وقد أعلن ويجز في فيديو له عبر خاصية الأستوري بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، إنه سيؤدي أغنيته الجديد “الدنيا ايه” لأول مرة على المسرح في حفل الليلة، ما شجع جمهوره على الاستماع لها لغنائها برفقته كعادة حفلاته التي تتميز بالإقبال الكبير.