أبطال وصناع فيلم «شوجر دادي» في ضيافة شريف عامر.. الليلة

الخميس 22 يونية 2023 | 03:49 مساءً
شوجر دادي
شوجر دادي
كتب : لينا غالي

يحل أبطال وصناع فيلم "شوجر دادي"، الليلة الخميس، ضيوف برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، يعرض على قناة "mbc مصر"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "يحدث في مصر"، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برومو لقاء أبطال فيلم شوجر دادي مع شريف عامر.

وعلق قائلا: "انتظروا نجوم شوجر دادي، وكواليس هتعرفها لأول مرة مع شريف عامر في يحدث في مصر غداً 10 مساء على إم بي سي مصر".

ويتصدر فيلم شوجر دادي، قائمة الإيرادات اليومية للأفلام التي تعرض حاليًا بدور العرض السينمائي والبالغ عددها 8 أفلام بعد سحب فيلم ساعة إجابة بسبب ضعف إيراداته، من هذه الأفلام يوم 13، وهارلي، وبعد الشر، وابن الحاج أحمد، ورهبة، 19 ب، ومغامرات كوكو.

أحداث فيلم شوجر دادي

تدور قصة فيلم شوجر دادي في إطار لايت كوميدي، وكان يحمل اسم سهل حشيش في البداية قبل أن يتم تغييره والاستقرار على اسم شوجر دادي، ويتطرق إلى الأزمات الي يعيشها البعض في منتصف العمر ومايترتب عليها من مواقف صعبة.

أبطال فيلم شوجر دادي

يشارك في بطولة فيلم شوجر دادي عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب، جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.