غياب تام للرجال.. نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ 51

الخميس 22 يونية 2023 | 10:39 صباحاً
نرمين الفقي
نرمين الفقي
كتب : لينا غالي

تفاجأت الفنانة نرمين الفقي، أمس الأربعاء، باحتفال أصدقائها بعيد ميلادها الـ 51، في أحد الكافيهات، بحضور عدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن والمجتمع، وكان الحضور يقتصر على السيدات فقط.

وظهر خلال الفيديوهات التي نشرتها الإعلامية سهير جودة، مفاجأة نرمين الفقي، وتجهير تورتة لها عليها صورها، وقاموا بالغناء والرقص على أغنية الفنان وليد توفيق، الشهيرة.

وكان من أبرز الحضور في عيد ميلاد نرمين الفقي؛ الإعلامية سهير جودة، رانيا محمود ياسين، غادة نافع.

نرمين الفقينرمين الفقينرمين الفقينرمين الفقي

يذكر أن الفنانة نرمين الفقي من مواليد ٢١ يونيو عام 1972 تبلغ من العمر 50 عاما من مواليد برج الجوزاء، هي من مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تَخرّجت من كلية فيكتوريا، ثُمّ تَخرّجت من كُلّيّة التِّجارة جامعة الإسكندرية.

بدأَت في مجال الإعلانات في بداية التسعينيات كممثلة إِعلاَن، ثم في مجال التمثيل، أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، حصلت على العدِيد من الجوائز والأوسمة كجائزة التميز وجائزة أفضل ممثلة.

قالت نرمين الفقي، خلال أحد لقائها التلفزيوني: «يكون قلبهم حلو ويلعبوا رياضة ومش لازم جيم أنا أحيانًا بلعب رياضة في بيتي».

وأضافت نرمين الفقي: "الست لازم يكون فيها أكتر من حاجة مش مجرد جمال فقط، يعني تخلي بالها من جسمها ومن نفسها وتكون ست بيت وفي شغلها تبقى ست بجد شاطرة وتحافظ على نفسها قدر المستطاع وفي ناس كتير ناجحين وكويسين أوي".

وأكدت نرمين الفقي، على أنه لا يوجد ست جميلة وأخرى غير جميلة، موضحة: مفيش حاجة اسمها ست حلوة وست وحشة، ولكن في ست هي اللي بتخلي نفسها وحشة فلو تخينة المفروض تخسس نفسها، وفي حاجة اسمها ست لما تفتح بقها بتكون عاوز تقول لها اسكتي ما تفتحيش بقك، وست مش مثقفة ومش مطلعة وده اللي بيوحش الست.