كشري يكشف تفاصيل انضمامه للأهلى ودور محمد عامر فى منعه من الانتقال للزمالك

الاثنين 19 يونية 2023 | 10:08 صباحاً
كشري
كشري
كتب : تامر يسري

كشف أحمد عبد المنعم نجم الأهلي السابق الشهير بـ "كشري"، تفاصيل انضمامه لفريق الأهلي ودور محمد عامر، المدير الفني السابق فى منعه من الانتقال إلى الزمالك والإسماعيلي .

وتحدث كشري فى برنامج "مع ولا ضد" والذى تقدمه الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنه تلقى صدمة هائلة بعد قرار المدير الفني لفريق المقاولون العرب بالاستغناء عنه بعد الوصول إلى سن العشرين سنة، رغم أنه كان هداف الفريق فى مرحلة الشباب، حيث شعر وقتها بالظلم ولم يتمالك دموعه، حيث ترك مقر ذئاب الجبل وهو يقسم إنه سيجعلهم يندموا على تركه.

وكشف كشري، إنه انضم لفريق الشرقية للدخان، بناء على طلب محمود السايس، المدير الفني للفريق وقتها ومدرب الأهلي سابقًا لكنه لم يستطع اللعب مع الفريق بسبب ظروف تجنيده، حيث كان يلعب فى دورى القوات المسلحة خلال فترة تجنيده.

وأوضح كشري، إنه أنهى فترة التجنيد، بعدها عاد إلى فريق الشرقية للدخان ليشارك معهم فى دورة ودية بين أندية الجيزة بمشاركة أندية الزمالك، الذى كان يشارك بالصف الثاني والترسانة، حيث نجح في أن يلفت الأنظار إليه وهو ما جعل مسئولي القلعة البيضاء يطلبون منه الانضمام للفريق الأبيض تحت 21 سنة واللعب مع الفريق الأول.

وأكد كشري، إنه كان قريب من الانضمام إلى صفوف فريق الزمالك، لولا تعيين محمد عامر مدير فني لفريق الشرقية للدخان ومعه حمادة صدقي، حيث اقنعه عامر بالاستمرار مع الفريق لمدة موسم ليصبح هداف دوري الدرجة الأولى وقتها برصيد 30 هدفًا، وهو ما جعل عدة أندية تتهافت للتعاقد معه، حيث كان قريبًا من الإسماعيلي، لولا تدخل محمد عامر وحمادة صدقي، اللذان تحدثا مع مسئولي الأهلي وطلب منه عامر وصدقي التأني في عدم التوقيع للإسماعيلي قبل أن يراه مسئولو الأهلي.

وكشف مهاجم الأهلي السابق تفاصيل انضمامه لفريق الأهلي، بعد أن شاهده الألماني آلان هاريس فى لقاء ودي بين الأهلي ومصر للطيران، حيث ظهر بشكل جيد بعدها أخبره محمد رمضان، مدير الكرة وقتها بضمه للأهلي وهو الأمر الذى لم يتخيله حيث تحقق حلم حياته منذ كان يشجع الفريق الأحمر وهو صغير.

اقرأ أيضا