"اغتنام الود والرضا بـ60 قرش من قلب مدينة الأقصر".. مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة

الاحد 18 يونية 2023 | 04:44 مساءً
ستين قرش
ستين قرش
كتب : نوران الرجال

أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة فيلمًا لمشروع التخرج تحت اسم "ستين قرش" والذي يناقش عادات وتقاليد مختلفة تتمسك بها إحدى القرى بمحافظة الأقصر منذ عام 1890.

وجاءت أسماء فريق عمل الفيلم على النحو التالي (آلاء مصطفى، أميرة شعبان، دعاء عطية، ريهام رشاد، زياد محمد، سميحة أحمد، سليمان عاطف، مصطفى طريف، ونيرة عبد الناصر)، في حين استغرقت مدة تصوير الفيلم 5 أيام.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة حنان جنيد، عميد الكلية، والدكتور أشرف جلال، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، والدكتورة نشوى عقل، المشرف العام على التدريب بالقسم.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان عروض مشاريع التخرج بكلية الإعلام جامعة القاهرة على أن يكون الموعد المحدد لعرض الفيلم هو يوم 25 من الشهر الجاري، وذلك بحضور عدد من الرموز الإعلامية لتقييم المشاريع ثم تكريمهم إلى جانب بعض الأسماء من كبار الإعلاميين الراحلين، من بينهم "المهندس أسامة الشيخ، والإعلامي ألبيرت شفيق، ومحمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، والمخرجين حسين الرزاز وعز الدين سعيد ومحيي الدين سعد، وتكريم بعض الأسماء من كبار الإعلاميين الراحلين".

ويتضمن المهرجان عرض مشروعات تخرج طلاب القسم، والتي يبلغ عددها حوالي ٢٣ مشروعًا، وتتنوع القضايا التي تتناولها المشروعات بين اجتماعية، وتراثية، وفلسفية، ورياضية، ووطنية.

ستين قرشستين قرشستين قرشستين قرش