قبل العودة للمنافسات المحلية.. الأهلي يلتقي الدفاع الجوي وديًا مساء اليوم

السبت 17 يونية 2023 | 11:56 صباحاً
الاهلي
الاهلي
كتب : تامر يسري

يلتقي مساء اليوم السبت 17 يونيو، فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي تجمع الفريقين معًا بمناسبة الاحتفالات بعيد الدفاع الجوي.

وتأتي هذه المواجهة خلال فترة الأجندة الدولية للمنتخبات واستغلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز حتى أواخر شهر يونيو الجاري.

ويواجه فريق الأهلي المنتشي بالفرحة الإفريقية بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر تاريخيًا، منافسه الدفاع الجوي في المباراة الودية والتي من المقرر أن يخوضها المارد الأحمر بفرق الشباب من مواليد 2001-2003-2005.

وفي وقت سابق، أعلنت قناة الأهلي عن تفاصيل المواجهة بشكل رسمي والتي سوف تذاع عبر قناة النادي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود ضمن الاستعدادات لاستعادة لقب الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز والتي يتصدره بيراميدز حاليًا بصفة مؤقتة برصيد 64 نقطة من 30 مباراة، بينما يأتي الاهلي في الوصافة ب 62 نقطة ومؤجل له 7 مباريات.

وعادت بعثة الأهلي إلى أرض الوطن يوم الاثنين الماضي قادمة من المغرب الشقيقة، بعد انتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا من فريق الوداد المغربي بنتيجة 2-3 بمجموع المبارتين،  ليتوج المارد الاحمر بلقبه الـ11 ليتربع على القمة الافريقية منفردًا وبفارق 6 بطولات عن اقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي.