طبيب الأهلي يروي تفاصيل اللحظات الاخيرة قبل مباراة التتويج بدوري الأبطال

السبت 17 يونية 2023 | 09:58 صباحاً
دكتور أحمد أبو عبلة
دكتور أحمد أبو عبلة
كتب : تامر يسري

تحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، عن إصابات لاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وحالة القلق التي كان يعاني منها الجميع قبل مباراة الإياب أمام الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

وقال أبو عبلة، شهدنا أيامًا عصيبة من أجل تجهيز حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ومحمد الشناوي وعلي لطفي حارسي الفريق من أجل اللحاق بالمباراة.

وأكد طبيب الأهلي أن حمدي فتحي تم عمل الاختبارات الطبية له وتم التأكد من جاهزيته وتم إبلاغ الجهاز الفني بجاهزية اللاعب الطبية وبناءً عليه تم اشراك اللاعب في مباراة الذهاب.

وأضاف: كانت هناك تخوفات من المخاطرة بإشراك الشناوي في المباراة الأولى وتم إبلاغ المدير الفني بحالة اللاعب للاطلاع على كل التفاصيل والجهاز الفني واللاعب تفهما الأمر وكان لدينا أمل بلحاق الشناوي بالمباراة الثانية في نهائي دوري أبطال إفريقيا والحمد لله تحقق ذلك واستطاع الشناوي المشاركة مع الفريق ومن ثم المشاركة مع المنتخب في مباراة غينيا.

وأكمل، علي لطفي كان مصاب بشد قوي في العضلة، لكن إصابته كانت أقل من إصابة الشناوي واستطعنا تجهيزه أيضًا للمباراة الثانية.

يذكر أن الدكتور أحمد ابو عبلة تولى قيادة الجهاز الطبي للأهلي منذ موسم 2020 خلفًا للدكتور خالد محمود الذى تقدم باعتذار عن منصبه آنذاك.

ويذكر أن النادي الأهلي توج مطلع الإسبوع الماضي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة ال11،بعد الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2.