الاثنين المقبل .. الأوبرا تعلن تفاصيل المشروع الفني لـ مدحت صالح والكبار

الجمعة 16 يونية 2023 | 01:33 مساءً
الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح
كتب : نهى أحمد

تقوم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، بعقد مؤتمرًا صحفيًا، يوم الاثنين المقبل 19 يونيو الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر، بالمستوي الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الذي يحمل اسم الفنان مدحت صالح والكبار.

ويشار إلي  المشروع الفني بالتعاون مع النجم مدحت صالح ويهدف إلى إعادة إحياء كوكبة من أهم أعمال الموسيقى العربية لكبار الملحنين المصريين والعرب.

ويحضر المؤتمر الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية ومدحت صالح مع مجموعة من الإعلاميين في مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والمواقع الإلكترونية.

ومن ناحية أخرى، كشف مدحت صالح، أسباب عدم مشاركته في حفل روائع الموسيقار محمد الموجي والتي أقيمت خلال الفترة الماضية، على خشبة مصرح أبو بكر سالم بالرياض بحضور عدد من نجوم الوسط الفني والغنائي.

وأوضح مدحت صالح سبب عدم مشاركته في حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي الذي نظمته هيئة الترفيه السعودية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب مدحت صالح منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلا:"أنا لم تتم دعوتي من الأساس وبالتالي مفيش سر ولا حاجة، بحبكوا".

ويذكر أن أخر أعمال الفنان مدحت صالح، هي مشاركتة في المسلسل الإذاعي "آدم وحياة"، حيث ودارت أحداثه، في إطار كوميدي اجتماعي، وهومن بطولة سيمون، مدحت صالح، وإخراج عمرو عبده دياب، وإشراف إذاعي أحمد إسماعيل.