أمير المصري يشارك في المسلسل الأيرلندي Faithless

الخميس 15 يونية 2023 | 04:04 مساءً
أمير المصري
أمير المصري
كتب : لينا غالي

شارك النجم أمير المصري، جمهوره صورة من كواليس تصوير مشاهده مسلسل الأيرلندي "Faithless"، ويتكون العمل من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، وذلك عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

وكشف الفنان أمير المصري عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والمعلومات"انستجرام" عن قيامه بدور مدرس باليه في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر.

وشارك أمير المصري في مهرجان كان السينمائي الذي يقام الفتره الحالية حتي يوم 27مايو، وتعتبر تلك المشاركة الثانية للفنان أمير المصري في مهرجان كان السينمائي، حيث شارك مسبقاً بفيلم Limbo والذي نجح نجاحًا كبيراً وردود ايجابية من الجمهور.

آخر أعمال الفنان أمير المصري حيث شارك في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في رمضان 2022، وجسد شخصية محمد الفايد في المسلسل الامريكي The Crown، وقدم شخصية طبيب مصري في الحرب العالمية الثانية في مسلسل بريطاني SAS Rogue Heroes.

أمير المصري هو ممثل مصري بريطاني، بدأ مشواره الفني بأعمال نجحت نجاحاً عظيماً مثل: رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الثلاثة يشتغلونها، وانتقل الي العالمية وشارك في Lost in Londen وThe State.