تجديد حبس جزار قتل مُسنة وابنتها لسرقة 4 آلاف جنيه بالمنيرة

الاربعاء 14 يونية 2023 | 09:13 مساءً
تجديد حبس
تجديد حبس
كتب : محمد حسن

أمر قاضي المعارضات في شمال الجيزة، بتجديد حبس جزار، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل مسنة وابنتها بغرض السرقة في منطقة المنيرة الغربية.

كان رجال الأمن في الجيزة، تمكنوا من كشف غموض العثور على جثتي مسنة ونجلتها مقتولتين داخل شقتهما بمنطقة المنيرة الغربية قبل مرور ٤٨ ساعة على اكتشاف الجريمة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جزارا نفذ جريمته بدافع السرقة.

كان المقدم أحمد عصام عبدالباقي رئيس مباحث المنيرة الغربية قد تلقى بلاغا بالعثور على جثتين داخل شقة سكنية بشارع جلال القاضي.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مسنة 80 سنة، ونجلتها 55 سنة، وبهما عدة طعنات متفرقة بالجسد وآثار اعتداء بالضرب وسحجات متفرقة، ووجود بعثرة في محتويات الشقة مع عدم وجود آثار عنف على المداخل والمخارج وتم نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة المستشفى.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جزار وأنه أقدم علي ارتكاب جريمته بدافع السرقة.

ومن خلال عدد من الاكمنة بإشراف العميد هانى شعراوى رئيس مباحث قطاع الشمال تم ضبط المتهم وبمواجهته أمام العقيد محمد ربيع مفتش المباحث اعترف بارتكاب الجريمة. 

اقرأ أيضا