بث مباشر.. مباراة مصر أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

الاربعاء 14 يونية 2023 | 06:14 مساءً
منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم
كتب : حسن الشريف

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره الغيني ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تُقام مساء اليوم على ملعب مراكش الكبير بالمغرب.

ويدخل الفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مباراة اليوم وهم على صدارة جدول ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، حققوا 3 انتصارات وتلقوا هزيمة واحدة، سجلوا 7 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

فيما يتواجد غينيا في المركز الثاني بجدول الترتيب بنفس الرصيد وبنفس الكيفية، 3 انتصارات وهزيمة واحدة، أحرزوا 6 أهداف واهتزت شباكهم 3 مرات.

.

وفي المركز الثالث والرابع على الترتيب، يتواجد منتخبا مالاوي وإثيوبيا برصيد 3 نقاط لكلًا منهما، لذلك يحتاج كلًا من مصر وغينيا للتعادل اليوم لاقتناص بطاقتي التأهل للنهائيات التي ستُقام في كوت ديفوار مطلع عام 2024.

وكان الفريقان قد تقابلا في مباراة الجولة الأولى من التصفيات والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف سجله مصطفى محمد. 

بعدها تلقى منتخب مصر الهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين لهدف، ثم عاد لنغمة الانتصارات بتحقيق فوزين متتاليين على مالاوي بنتيجتي 2 / 0 في القاهرة و4 / 0 في مالاوي.

موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وغينيا ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 على ملعب مراكش الكبير بالمغرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات التصفيات، وذاك من خلال قناة beIN Sports 4 HD.