دياب ضيف برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 09:58 مساءً
برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة
كتب : ماجدة فؤاد

يحل الحلقة القادمة من برنامج صاحبة السعادة للإعلامية والفنانة إسعاد يونس  الفنان دياب  ، والذي يعرض عبر قناة Dmc.

وشاركت الفنانة صاحبة السعادة إسعاد يونس،لجمهورها ومتابعيها  صورة تجمعها مع الفنان دياب، وذلك خلال حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "ضيف الحلقة القادمة.. يا ترى مين؟". 

 ومن المقرر, أن يتحدث الفنان دياب عن مشاركته الأخير مع النجمة مني ذكي  في مسلسل تحت الوصاية، بالإضافة إلي النجاح الكبير الذي حققه دوره في العمل.

ويعد  آخر أعمال الفنان دياب مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، محققا من خلال العمل نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، منى زكي، الفنان دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، وآخرين، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وجدير بالذكر أن فرقة مسار إجباري قد طرحت أغنية جديدة تحت عنوان حبة طبطبة وذلك  بالتعاون مع الفنان دياب، محققين بتلك الأغنية نجاحا كبيرا، كما حققت مشاهدات وصلت إلى 77 ألف عبر يوتيوب، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي" بشكر أغاني من زمان ماسكة في وداني ليها فضل كبير كبير عليا بشكر دكك وكلاب سكك جريت معايا جريت معايا مش عليا بشكر أغاني من زمان ماسكة في وداني ليها فضل كبير كبير عليا بشكر دكك وكلاب سكك جريت معايا جريت معايا مش عليا بشكر بشر مفيهومش شر مشوفتهومش بشكر عشان عشمان أشوفهم منساهمش". 

برنامج صاحبة السعادة
الفنان دياب