زوجة أمام محكمة الأسرة.. "بعد سنتين ونص اكتشفت إنه علي علاقة مُحرمة بأخرى

الاثنين 12 يونية 2023 | 10:31 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : تغريد علام

واقعة مأساوية شهدتها ساحة محكمة الأسرة، بطلتها تدعي"ر.ز" حيث أقدمت هذه السيدة علي تقديم طلب خلع من زوجها "م.ا" وذلك بعض اكتشافها خيانته لها وعلاقته بأخري، الأمر الذي جعل حياتها الزوجية غير مستقر لكثره الخلافات التي نشبت بينهم في محاوله منها لابعاد زوجها عن هذا السيدة التي اقتحمت حياتهم الزوجية بدون وجة حق.

محكمة الأسرة

أقدمت"ر.ز" علي انهاء عش الزوجيه الذي دام لمده عامين ونصف، بعدما فشلت في جذب زوجها لها واقناعه بانهاء علاقته مع عشيقته.

دعوى خلع

وقفت الزوجة في ساحة المحكمة لتشتكي زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة، فقالت إن زوجها علي علاقة غير شرعية مع عشيقته، ولا يرغب في الابتعاد عنها أو نسيانها، هذا الأمر الذي جعلها لا تطيق العيش مع زوجها وخاصة بعد محاولتها الدائمة لمدة ععامين ونصف في جذب زوجها لها واقناعة بالابتعاد عن هذه المرأة اللعوبه.

واستكملت السيدة حديثها في محاولة منها لاظهار الألام النفسية التي تعرضت لها بسبب خيانه زوجها لها قائلة: أن زوجها ومصدر أمانها في هذه الحياة جعلها تعيش حالة من عدم الراحة وحتي فقدت الأمان الذي من المفترض أنه مصدره لها، وذلك الأمر الذي جعل قلبها يحترق ككتلة من النار.

وأكدت الزوجة أنها لم تقرر الانفصال إلا بعدما رأت زوجها يتحدث باستمرار مع عشيقته السابقة، وبمواجهته اعترف أنه مازال يحبها حتى الآن ولا يستطيع نسيانها، وعليه توجهت إلى محمة الأسرة، لكي تطلب الانفصال عنه والخلع متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه.