موعد حفل تقديم كريما بنزيما لاعبا في صفوف اتحاد جدة.. والقنوات الناقلة

الخميس 08 يونية 2023 | 05:47 مساءً
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كتب : أحمد وجيه

موعد حفل تقديم كريم بنزيما.. يترقب عشاق ومتابعو الكرة العالمية والعربية، موعد حفل تقديم نجم منتخب فرنسا والمنضم حديثا لاتحاد جدة السعودي كريم بنزيما.

وأعلنت إدارة اتحاد جدة منذ أيام التعاقد رسميا مع لاعب ريال مدريد السابق، كريم بنزيما بعقد لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2026 ليكون أولى صفقات العميد في الموسم الجديد.

كريم بنزيما

ويسعى اتحاد جدة لعقد المزيد من الصفقات المميزة هذا الصيف لمواصلة المنافسة على البطولات والألقاب في الموسم الجديد بعد الحصول على لقب دوري روشن موسم 2022/2023.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كريم بنزيما لاعباً لاتحاد جدة السعودي

سيتم نقل حفل استقبال وتقديم كريم بنزيما مع الاتحاد على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية اليوم الخميس وذلك في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يشهد حفل تقديم كريم بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة حضور جماهيري ضخم نظراً للقيمة الكبيرة للصفقة التي أبرامها أنمار الحائلي رئيس النادي.

أسعار تذاكر حفل تقديم كريم بنزيما في الجوهرة المشعة

تم طرح أسعار تذاكر حفل تقديم واستقبال كريم بنزيما عبر الموقع الرسمي والذي شهد إقبالاً كبيراً من الجماهير في الساعات الأولى ليتم حجز نحو 30 ألف تذكرة في النصف ساعة الأولى.

وتبدأ أسعار التذاكر من 9 ريال وهي للدرجة الموحدة، بينما بلغ سعر التذاكر الفضية 199 ريال بينما سعر التذكرة الذهبية 399 ريال سعودي.