بالصور.. وصول بعثة فريق الأهلي لمطار القاهرة قبل السفر للمغرب

الخميس 08 يونية 2023 | 04:05 مساءً
بعثة الأهلي في مطار القاهرة الدولي
بعثة الأهلي في مطار القاهرة الدولي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل لمطار القاهرة تمهيدًا لخوض مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الأحد.

وتحددت العاشرة مساء الأحد 11 يونيو الجاري بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة موعدًا ناريًا للنهائي المُرتقب والذي سيُقام على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين لهدف في لقاء الذهاب والذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، سجل بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا للأهلي، وسيف الدين بوهرة للفريق المغربي.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة للعودة من المغرب بكأس البطولة، فيما يحتاج الوداد للفوز بأي نتيجة للتتويج.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر اختيار حسام غالي عضو المجلس ولاعب وقائد الفريق السابق، رئيسًا لبعثة فريق الكرة المتجهة للمغرب، على أن يرافق محمود الخطيب رئيس النادي البعثة ومعه أعضاء مجلس الإدارة.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد اختار قائمة الفريق المسافرة للمغرب والتي ضمت 25 لاعبًا هم، محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رامي ربيعة - علي معلول - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - أليو ديانج - أحمد قندوسي - حمدي فتحي - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - مروان عطية - أحمد عبد القادر - طاهر محمد - محمد الضاوي كريستو - محمد شريف - بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدوليبعثة الأهلي في مطار القاهرة الدولي